تحميل متصفح Firefox 55.0







عن البرنامج
موزيلا فايرفوكس هو متصفح ويب سريع وخفيف ومرتب جدا . تم اطلاق اول نسخة منه عام 2004 . حيث كان موزيلا فايرفوكس المتصفح الاول لتحدى هيمنة مايكروسوفت انترنت اكسبلورر . ومنذ ذلك الحين ظهر موزيلا فاير فوكس باستمرار فى قائمة افضل 3 متصفحات شعبية على مستوى العالم . المميزات الرئيسية التى جعلت موزيلا فاير فوكس اكثر شعبية هكذا هى واجهة المستخدم ويتميز بالسرعة فى الاداء كما يتميز بقدرات امنية قوية . المتصفح يحظى بشعبية خاصة مع المطورين وذلك بفضل تطوير المصدر المفتوح والمجتمع النشط من المستخدمين المتقدمين.

ونستعرض لكم المزيد من المميزات فى باقى الموضوع

سهولة التصفح
موزيلا وضع الكثير من الموارد في خلق واجهة مستخدم بسيطة ولكنها فعالة تهدف إلى جعل التصفح أسرع وأسهل. لقد أنشأوا بنية علامة التبويب التي تم اعتمادها من قبل معظم المتصفحات الأخرى. في السنوات الأخيرة ركزت موزيلا أيضا على تعظيم مساحة التصفح عن طريق تبسيط ضوابط شريط الأدوات إلى مجرد زر فايرفوكس (الذي يحتوي على إعدادات وخيارات) وأزرار العودة / إلى الأمام. يحتوي مربع عنوان URL على بحث مباشر من غوغل بالإضافة إلى ميزة التنبؤ / التاريخ التلقائي التي تسمى Awesome Bar . على الجانب الأيمن من مربع URL هناك ارتباطك والتاريخ وأزرار التحديث. على يمين مربع URL هو مربع البحث الذي يسمح لك لتخصيص خيارات محرك البحث الخاص بك. وخارج ذلك الزر يتحكم في ما تراه أسفل عنوان URL. بجانب ذلك لديك سجل التحميل وأزرار HOME.

السرعة
موزيلا فايرفوكس تفتخر بسرعات تحميل الصفحة الرائعة بفضل محرك JagerMonkey JavaScript الممتاز. سرعة البدء والرسومات التقديم هي أيضا من بين أسرع في السوق. فايرفوكسيستطيع ادارة وتشغيل الفيديوهات المعقدة  ومحتوى الويب باستخدام أنظمة الرسومات Direct2D و Driect3D المستندة إلى نظام المتصفح .

الامان
 وكان فايرفوكس المتصفح الأول لتقديم ميزة التصفح الخاص الذي يسمح لك لاستخدام الإنترنت أكثرامانا . حيث يتم إزالة كل من التاريخ وعمليات البحث وكلمات المرور والتنزيل وملفات تعريف الارتباط والمحتوى المخزن مؤقتا عند إيقاف التشغيل. تقليل فرص قيام مستخدم آخر بسرقة هويتك أو العثور على معلومات سرية. يضمن أمن المحتوى ومكافحة تكنولوجيا التصيد والتكامل من الفيروسات / مكافحة البرامج الضارة تجربة التصفح بأمان قدر الإمكان.







روابط التحميل
حجم البرنامج :32.62 MB
اصدار البرنامج : النسخة 55.0 BETA